القبض على 9 مروجين للمخدرات وضبط كميات كبيرة

خلال ال 24 ساعة الماضية.. إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على تسعة مروجين للمواد المخدرة في ست مداهمات في مختلف محافظات المملكة

** من بين المقبوض عليهم شخص مصنف بالخطير وآخر يُعد من أخطر مروجي مادة الجوكر القاتلة

** ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة المقبوض عليهم وستة اسلحة نارية

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال حملاتها المستمرة على تجار ومروجي المواد المخدرة فقد نفذت أمس عدة مداهمات على تجار ومروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة وألقت القبض خلالها على 9 مروجين وتجار للمواد المخدرة وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة ومتفرقة من المواد المخدرة وستة اسلحة نارية اثنان منها أوتوماتيكية.

ففي العاصمة أُلقي القبض على شخص مروج يُصنف من أكبر مروجي مادة الحشيش الصناعي الجوكر القاتلة بعد ان ضُبط 1 كغم من مادة الجوكر كان قد استوردها ذلك الشخص وحاول إدخالها للمملكة عن طريق البريد، وجرى بعد تحديد مكان وجوده إلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته ثلاثة اسلحة نارية اثنان منها اوتوماتيكية وكمية أخرى من مادة الجوكر.

فيما نُفذت في محافظة معان مداهمة لأحد المنازل الذي يستخدمه المروجون لممارسة نشاطهم الجرمي وأُلقي القبض داخله على أربعة مروجين وبحوزتهم 10 آلاف حبة مخدرة وكفان ونصف من مادة الحشيش المخدرة وسلاح ناري.

أما في محافطة المفرق فقد نُفذت مداهمتان لمروجين أُلقي القبض في الأولى على المروج بعد أن أبدى مقاومة للقوة وضُبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة و6 آلاف حبة مخدرة، فيما أُلقي القبض على المروج الثاني وضبط بحوزته كمية متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وفي غرب محافظة إربد ألقي القبض على مروج للمواد المخدرة ومصنف بالخطير بعد أن أبدى مقاومة للقوة.

كما ضُبطت 3 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من مادة الكريستال والحبوب بحوزة مروج بعد مداهمته داخل منزله في إحدى مناطق محافظة البلقاء.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق