وفد أردني يشارك بمعرض العلامات التجارية في دبي

هلا أخبار – يشارك وفد تجاري محلي برئاسة ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الأردن رائد حمادة، بمعرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص بالشرق الأوسط الذي يقام حاليا في مدينة دبي.

وقال حمادة الذي يرأس الوفد التجاري المشارك بالمعرض في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن المعرض يشكل منصة مهمة لعرض العلامات التجارية المحلية والعالمية في عدة قطاعات وربطها بالمستثمرين الراغبين بالاستفادة من تلك العلامات من خلال منح عقود الامتياز الجزئي لها في بلادهم.

وأضاف أن المعرض يعد فرصة مهمة لتصدير العلامات التجارية المحلية ومنتجاتها إلى أسواق المنطقة بالعديد من القطاعات الواعدة ذات الأولوية، إلى جانب تمكين الشركات الأردنية المشاركة والمتخصصة بقطاعات الغذاء والمطاعم وتصنيع الحلويات، من توسيع نشاطها داخل وخارج المملكة.

ولفت إلى أن العلامات التجارية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باتت اليوم تشهد نموا متسارعا، بعد أن تغيرت عادات الشراء للمستهلكين التي فرضتها عليهم جائحة كورونا.

وأوضح حمادة أن دخول علامات تجارية محلية إلى أسواق المنطقة والعالم يسهم بتعزيز احتياطي المملكة من العملات الأجنبية عدا عن زيادة الإنتاج وتوفير المزيد من فرص العمل محليا وخارجيا، مؤكدا حرص الغرفة على المشاركة الدائمة بهذا المعرض نظرا لسمعته الكبيرة ولتمكين الشركات الأردنية من التعرف على نظرائهم من التجار المشاركين بالمعرض من مختلف دول العالم الأمر الذي يشكل فرصة حقيقية لتبادل الخبرات وعقد الصفقات التجارية.

وأشار حمادة إلى أن المعرض يغطي مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف قطاعات السلع الاستهلاكية الغذائية وغير الغذائية سريعة التداول ويربط بين الموردين وجهات ترخيص العلامات التجارية وشركات وجهات التصنيع المتعاقدة وقطاع المأكولات والمشروبات وقطاع التجزئة في المنطقة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق