12 مركزاً لتطعيم لقاح كورونا في الزرقاء

هلا أخبار – أكدت مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء، وجود 12 مركزا مجهزا بكوادر تمريضية لإعطاء لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين في المحافظة.

وقال رئيس قسم رقابة الأمراض ومسؤول ملف كورونا في المديرية الدكتور خالد البحتي، اليوم الثلاثاء، إن تلك المراكز مخولة بتطعيم الجرعة الثالثة المعززة وفقاً لتوجيهات الوزارة، بالإضافة إلى إعطاء الجرعتين الأولى والثانية لمن لم يتلقوا اللقاح لغاية الآن.

وأشار إلى أن تلك المراكز الـ12، تغطي كافة مناطق المحافظة، وتشمل مستشفيات: الزرقاء الحكومي والأمير فيصل والأمير هاشم العسكري، ومركز مدينة الأمير محمد للشباب ومركز صحي الأزرق الشامل ومركز صحي الضليل الشامل.

كما تشمل مركز مخيم الزرقاء – وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، ومركز صحي المشيرفة الشامل، ومركز مخيم الأزرق للاجئين السوريين، ومركز صحي وادي الحجر الشامل ومركز صحي بيرين الشامل.

وأضاف أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل افتتاح مركز جديد لتطعيم لقاح كورونا وهو مركز صحي الأمير طلال الأولي، موضحاً ان من تلقى الجرعتين من لقاح كورونا يستطيع التوجه إلى أحد هذه المراكز لأخذ الجرعة الثالثة المعززة. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق