تجارة عمان تدعو لعدم مجاملة الزبائن بمخالفة قانون الدفاع

هلا أخبار – دعت غرفة تجارة عمان تجار العاصمة للاستمرار في الالتزام بشروط السلامة العامة، في ظل تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وطالبت الغرفة، في بيان الأربعاء، القطاع التجاري والخدمي بعدم مجاملة الزبائن أو مراجعي شركاتهم ومؤسساتهم ومحالهم التجارية على حساب المصلحة العامة، مشددة على ضرورة عدم مخالفة بلاغات وأوامر الدفاع سارية المفعول.

ودعت الغرفة القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة إلى المساهمة بالدعوة وحث العاملين بالشركات والمنشآت للإقبال على تلقي اللقاح باعتباره السبيل الوحيد المتاح حاليا للحد من انتشار الوباء.

وعبرت الغرفة عن أملها بأن يلتزم الجميع بإجراءات الوقاية والسلامة العامة، خاصة فيما يتعلق بارتداد الكمامات وشروط الصحة والسلامة العامة التي تضمنتها البروتوكولات الصحية.

واكدت أن استمرار الالتزام سيسهم في دعم الجهود الوطنية لمكافحة الوباء ومنع العودة إلى الإجراءات السابقة التي فرضت وألحقت الضرر بالاقتصاد الوطني.

وعبرت الغرفة عن تقديرها للجهود التي بذلها القطاع التجاري والخدمي لدعم الجهود الوطنية للتصدي للفيروس من خلال الالتزام التام بالشروط الصحية؛ حفاظا على صحة وسلامة المواطنين انطلاقا من مسؤولياته الوطنية ودعم مؤسسات الدولة لمحاربة الوباء.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق