تسارع التحضيرات لنصف ماراثون البحر الأحمر

هلا أخبار – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات” استمرار التسجيل لنصف ماراثون البحر الأحمر والذي سينطلق في محافظة العقبة داخل مشروع آيلة يوم الجمعة 3 كانون الأول المقبل، تحت شعار “أركض لغايات نبيلة”.

وقام فريق عمل (رن جوردن) بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية؛ الشريك الاستراتيجي للجمعية وبدعم من شركة واحة آيلة للتطوير، بعمل كافة التحضيرات اللازمة للمسارات الخاصة بالسباق وهي مسار 21 كم ومسار 10 كم وسباق الأطفال، حيث تم التنسيق مع الجهات المعنية للتحضير للحدث الكبير.

واعلنت الجمعية في بيان صحفي اليوم السبت، عن استمرار التسجيل للراغبين بالمشاركة في “آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” من خلال مكتب الجمعية الاردنية للماراثونات الكائن في ملعب العقبة لغاية 2 الشهر المقبل أو على موقع الإلكتروني للجمعية www.runjordan.com ، أو بزيارة موقع الجمعية الكائن في الشميساني في عمان.

ويعد “آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” حدثاً رياضياً مهماً على المستويين المحلي والدولي، وتأكيداً على الاستمرار في نهج الجمعية لرفع الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة واتباع نظام حياة صحية أفضل. والجديد في هذا الحدث لهذا العام، هو تغيير مكان نقطة الإنطلاق لسباق 21 كم لتصبح مقابل فندق حياة ريجنسي والركض لمسافة 12 كم داخل مشروع آيلة، حيث تم دمج إنطلاقة سباق 10 كم مع سباق الأطفال لتكون من امام البوابة الشمالية لمشروع آيلة.

ويعتبر “آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” من السباقات المعترف بها على المستوى الدولي، ومعتمد من الاتحاد الأردني لألعاب القوى، ويشهد اقبال العديد من العدائين العالميين كونه يقام في وقت مميز تتمتع به مدينة العقبة كما يتيح للمشاركين فرصة زيارة العديد من الأماكن السياحية .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق