اتحاد التايكواندو: بطولة العالم للسيدات مهمة للوصول لأولمبياد باريس

هلا أخبار – أكد اتحاد التايكواندو، أن مشاركة المنتخب الوطني للسيدات، في بطولة العالم التي تقام في السعودية اعتبارا من يوم الخميس المقبل، تأتي بهدف الحصول على المزيد من النقاط، وبالتالي تأهيل أكثر من لاعبة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأشار أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الإعلامي للاتحاد فيصل العبداللات، اليوم الأحد، إلى أن بطولة العالم في السعودية تمنح اللاعبة التي تحصل على المركز الأول 40 نقطة في التصنيف الدولي، ما يعزز من حظوظها في المشاركة بأولمبياد باريس، ولاسيما أن التعليمات تؤهل أول ست لاعبات على العالم مباشرة إلى أولمبياد 2024.

وأكد أن اللاعبات المشاركات في بطولة العالم، يملكن الطموح والتحدي لحصد أكبر عدد من النقاط في سبيل المنافسة على التأهل للأولمبياد، مبينا أن منتخب السيدات يشارك في بطولة العالم بالسعودية بأربع لاعبات: جوليانا الصادق ونتالي الحميدي ويارا ياسين وراما ابو الرب، وبقيادة المدرب فارس العساف.

وأضاف العبداللات أن المنتخب الوطني للسيدات يغادر إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، على أن تبدأ المنافسات يوم الخميس وتستمر لثلاثة ايام، مجددا ثقة اتحاد التايكواندو بقدرة اللاعبات على تحقيق نتائج لافتة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق