حماية المستهلك تدعو المواطنين إلى الالتزام بشروط الصحة العامة

هلا أخبار – جددت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك دعوتها الى المواطنين إلى الالتزام بشروط الصحة العامة ذات الصلة بجائحة فيروس كورونا بعد ازدياد عدد الاصابات المسجلة يوميا.

وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات، في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن ازدياد عدد حالات الوفاة الناجمة عن الاصابة بالفيروس والإصابات المسجلة يوميا يدعونا الى الخوف والقلق نتيجة لعدم التزام كثير من المواطنين بشروط الصحة العامة خاصة عدم التقيد بارتداء الكمامات والتباعد المكاني وعدم الاقبال على تلقي اللقاح الذي يحمي بنسبة عالية من الإصابة. وأضاف عبيدات أن عدم التزام بشروط الصحة العامة سيزيد حالات الاصابة بشكل يومي ما سيشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين وسيدفع الجهات الرسمية الى اتخاذ قرارات صعبة قد تعيدنا الى ما كنا عليه مع بداية ظهور الجائحة، مبينا أن ذلك سيؤثر سلبيا على حياتنا الاجتماعية والتأثير السلبي الأكبر سيكون على القطاعات الاقتصادية.

وأثنى عبيدات على قرار وزير الداخلية بمنع إقامة الأفراح والأتراح التي ساهمت في ارتفاع عدد الإصابات نتيجة تجمعات كبيرة كانت تحصل فيها خاصة مع عدم الالتزام بشروط الصحة العامة بسبب المصافحة والتقبيل وعدم الالتزام بالتباعد المكاني.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق