الهواري يبحث التعاون الصحي مع النرويج

هلا أخبار – بحث وزير الصحة الدكتور فراس الهواري خلال لقائه في مكتبه، الإثنين، السفير النرويجي لدى الأردن ايسبين افينت ليندباك، سبل تعزيز التعاون بين البلدين لاسيما المتعلقة في المجال الصحي.

ودعا الدكتور الهواري إلى تبادل الخبرات في مجال تدريب الكوادر الطبية في البلدين، مما يسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وبين أن الأردن يقدم خدمات صحية ذات جودة عالية، وينفذ خططا للاستجابة والتعامل مع فيروس كورونا، وتوفير السبل الكفيلة لتطبيق برامج السلامة الصحية لجميع المواطنين والرعايا من الدول الصديقة والشقيقة واللاجئين على أرض المملكة.

وأشاد السفير النرويجي، من جانبه، بمستوى العلاقات بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص بلاده على بناء شراكة مع الأردن في العديد من مجالات التعاون المشترك، وضرورة تعزيزها لخدمة مصالح الشعبين.

وقال السفير النرويجي إن الأردن قدم مستوى مميزا بفضل إدارته الحكيمة في التعامل مع الوضع الوبائي والالتزام بتطبيق البروتوكولات الصحية، والسيطرة على مستوى الاستقرار ما بين الإصابات وتوفر الخدمات الصحية في المستشفيات العلاجية لمرضى كورونا.

ورحب السفير بالتعاون المهم في المرحلة المقبلة والمجالات التي قد تفتح آفاقا للتعاون بين البلدين الصديقين في المجال الصحي، لاسيما في تبادل الخبرات الطبية والاختصاصات الطبية النادرة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق