مذكرة تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية واتحاد الأكاديميين العرب

هلا أخبار – وقع رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب الدكتور سالم الرحيمي مذكرة تعاون مشترك.

وأكد الخلايلة في بيان، الاثنين، حرص الجامعة على التعاون مع المؤسسات والجهات البحثية، بما يخدم المصالح المشتركة، وينهض بجهود البحث العلمي، مشيرا إلى اهتمام الجامعة بتوفير كل السبل المتاحة لطلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية من أجل الارتقاء بمستوى البحث العلمي على صعيد المنطقة.

ولفت إلى دور الجامعة في تشجيع أعضاء الهيئة التدريسية على تقديم مبادرات بحثية تسهم بتطوير المجتمع، وإيجاد حلول مناسبة للتحديات التي يواجهها.

من جانبه، أكد الرحيمي حرص الاتحاد على تطوير العلاقات الثقافية والنهوض العلمي، وتبادل المعارف والخبرات العلمية والفنية للنهوض بواقع البرامج الأكاديمية والتدريبية والمقررات الدراسية، وتطويرها وفقا لمعايير الجودة بالتعليم العالي.
وبين أن الاتحاد يسعى إلى تعزيز مكانة الأكاديميّين والعلماء داخل الوطن العربي وخارجه، مشددا على دورهم في إبراز قدرات المتميزين والمبدعين في الحقل العلمي والمعرفي والاختراع على صعيد المنطقة.

وحضر توقيع المذكرة عميد البحث العلمي في الجامعة الدكتور خلوق الآغا، ومن الاتحاد رئيس لجنة التدريب والتطوير الدكتور صلاح الدين النسور، ورئيسة قطاع العلاقات العامة الدكتورة علا الحمايدة ورئيسة قطاع الجودة والاعتماد الدكتورة علا زلموط .
وفي الختام تبادل الخلايلة والرحيمي الدروع التكريمية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق