موقع لتوثيق مشاركة البعثات الأردنية في الدورات الرياضية

هلا أخبار – أطلقت اللجنة الأولمبية الأردنية موقعها الإلكتروني الجديد www.teamjordan.jo والخاص بتوثيق مشاركات البعثات الرياضية الأردنية في الدورات الأولمبية والآسيوية.

وسيتيح الموقع الإلكتروني التعرف على اللاعبين واللاعبات الأردنيين الذين شاركوا في المحافل الأولمبية والآسيوية واستعراض نتائجهم في هذه الدورات الرياضية وتصنيفهم الدولي ونبذة عن مسيرتهم وإنجازاتهم إلى جانب تضمين حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية، في خبر رسمي على موقعها اليوم الاثنين، يُركز الموقع الإلكتروني كذلك على الرياضات التي مثلت الأردن في الدورات الأولمبية والآسيوية والتعريف بها وبالاتحادات التي تنتمي إليها.

ويأتي اطلاق موقع www.teamjordan.jo في إطار حرص اللجنة الأولمبية الأردنية على توثيق المشاركات الرياضية الأردنية وتعزيز المحتوى الرياضي الأردني عبر شبكة الإنترنت.

واكتملت المرحلة الأولى من الموقع الإلكتروني والتي خُصصت لاستعراض وتوثيق المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة (طوكيو2020 ) على أن يتبع بعد ذلك توثيق للمشاركات الأردنية السابقة في الدورات الأولمبية والآسيوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق