اتفاقية تعاون بين الجمارك والعلوم والتكنولوجيا

هلا أخبار – وقعت دائرة الجمارك وجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتصنيع وتوريد أثاث لمركز جمرك عمان الجديد “الماضونة”.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها، مدير عام الجمارك اللواء المهندس جلال القضاة، ورئيس الجامعة الدكتور خالد السالم، تصنيع وتوريد أثاث لمركز جمرك عمان الجديد في المشاغل الهندسية بالجامعة.

وبحسب بيان عن الجامعة، أعرب اللواء القضاة عن سعادته بهذه الشراكة مع الجامعة التي تحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات، وتعتبر منارة علم في المنطقة بشكل عام وفي الأردن بشكل خاص باعتبارها المخزون المعرفي والبحثي ومؤسسة علمية إنتاجية.

بدوره، أكد السالم حرص الجامعة على تفعيل الشراكة الحقيقية مع مختلف مؤسسات القطاع الحكومي؛ تجسيداً لمفهوم التشاركية والعمل المؤسسي، وتبادل المنفعة ضمن أطر قانونية بين المؤسسات بهدف ضبط الانفاق العام، ولما لهذه الشراكة من دور فاعل في دفع عملية التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.

وأوضح أن الخطط المرسومة للجامعة والبنية التحتية والتقنية تؤهلها لأن تكون منشأة علمية بحثية إنتاجية، مبيناً أن وحدة المشاغل الهندسية في الجامعة تقوم على الدوام بتصنيع الأثاث للمؤسسات الحكومية والخاصة والهيئات العامة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق