الأشغال تتعامل مع 107 بلاغات خلال المنخفض الجوي الحالي

هلا أخبار – – تعاملت غرف الطوارئ التابعة لوزارة الأشغال العامة والإسكان، حتى مساء اليوم الخميس، خلال المنخفض الجوي الحالي المؤثر على المملكة مع 107 بلاغات، من خلال الفرق الميدانية والاليات التي تتبع لها.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام، أنه تم إجراء اللازم بشكل فوري للملاحظات الواردة لها كافة من خلال 98 فريقا ميدانيا تابعا لها.

وحول أبرز الملاحظات التي تم التعامل معها خلال الظروف الجوية السائدة، أوضحت أنه تم التعامل مع بعض التجمعات المائية، ازالة الاتربة والرمال من سطح بعض الطرق وتنظيفها بالكامل، واصلاح لاشارات مرورية، وإصلاح لخطوط إنارة بعض الطرق.

كما تلقت غرف الطوارئ العديد من الاستفسارات من المواطنين؛ لمعرفة حالة الطرق التي تتبع لها والطرق التي تم اغلاقها في حينه بشكل جزئي حفاظاً على السلامة العامة لسالكي الطرق.

وثمنت الوزارة، جهود كوادرها والشركاء العاملين في الميدان على مدار الساعة خلال الظروف الجوية السائدة، التي تؤثر على المملكة، مؤكدة أنه تم معالجة وإجراء اللازم للملاحظات الواردة لها كافة بشكل فوري من قبل الفرق الميدانية.

ودعت الوزارة، المواطنين إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم التردد بالاتصال بغرف الطوارئ للإبلاغ عن أي حالة طارئة او ملاحظة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق