المستقلة للانتخاب تطلق سلسلة من الفيديوهات التوعوية

هلا أخبار – أطلقت الهيئة المستقلة للانتخاب سلسلة من الفيديوهات التوعوية الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.

وبحسب شرف الدين أبو رمان مدير الاتصال والاعلام والتوعية والتثقيف، فإن هذه الفيديوهات تشمل التعريف بقوانين الإدارة المحلية ومجلس أمانة عمان، حيث يمكن الوصول اليها عبر موقع الهيئة الالكتروني وصفحة الهيئة المستقلة للانتخاب والقناة الخاصة بالهيئة عبر (اليوتيوب) ووسائل الاعلام المرئي الراغبة في بثها (للإطلاع على الفيديوهات).

وتهدف هذه الفيديوهات إلى التعريف بمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان وادوارهم وشروط الترشح وآلية الانتخاب والاستعلام عن الدائرة الانتخابية عند نشر الجداول وفيديوهات تهدف الى تعزيز المشاركة الشعبية في الانتخابات.

 وأضاف أبو رمان أن إطلاق هذه الفيديوهات يأتي ضمن حملة توعوية كاملة تطلقها الهيئة خاصة بالانتخابات المقررة في 22/3/2022 وتشمل الحملة جلسات حوارية مع كافة الشركاء من مؤسسات المجتمع المدني على مستوى المحافظات عبر تطبيق زووم ولوحات أعمدة وميادين ومطويات توعوية تشمل التعريف بالقوانين وإجراءات الهيئة بهدف زيادة وعي المواطنين بالمشاركة في العملية السياسية بشكل عام والانتخابات بشكل خاص وممارسة حقوقهم المدنية وتعزيز ثقتهم بالعملية الانتخابية وزيادة التواصل مع الهيئة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق