اتفاقية تعاون بين الاتحاد النسائي وبنك الطعام

هلا أخبار – وقع الاتحاد النسائي الأردني العام، وجمعية بنك الطعام الأردني، الأحد، اتفاقية تعاون مشترك بينهما.

ووفق بيان صادر عن الاتحاد، تهدف الاتفاقية، إلى تحقيق الأمن الغذائي للأسر المحتاجة من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة بالاتحاد النسائي الأردني العام.

وسيعمل الاتحاد بالتنسيق مع بنك الطعام، على تزويد الأسر المحتاجة من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة بالاتحاد في محافظات المملكة، بطرود الخير للأسر المستحقة ضمن آلية سيتم اعتمادها وفقا للشروط المتبعة في بنك الطعام؛ ما يؤدى لوصولها إلى المستحقين من خلال قاعدة بيانات تُرصد فيها الأسر المحتاجة في كافة أنحاء المملكة.

ووقع الاتفاقية رئيسة الاتحاد الدكتورة ميسون تليلان ورئيسة بنك الطعام الدكتورة كوثر القطارنة، بحضور رئيس الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام الدكتور معز الشهدي.

يُذكر أن الاتحاد النسائي الأردني العام تأسس عام 1981، ويضم في عضويته الجمعيات والأندية والهيئات الاجتماعية النسائية، والتي وصل عددها حتى الآن 250 جمعية موزعه في مختلف محافظات المملكة.

أمّا بنك الطعام فهو جمعية من كبرى المؤسسات الخيرية التي تمارس نشاطها في مجال المساعدات الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والمجتمعية، إضافة إلى ابتكارها للعديد من البرامج المتنوعة والشاملة الهادفة إلى خدمة المجتمع والتي ثبت نجاحها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق