حكمان أردنيان لإدارة مباريات مهمة في الدوري العام بأوزبكستان

هلا أخبار – اختار الاتحاد الآسيوي لكرة اليد طاقم الحكام القاري والمكون من محمد باسم ومحمد جمال، للمشاركة في إدارة مجموعة من المباريات المهمة في الدوري العام بأوزبكستان، وهي المباريات التي ستحدد هوية الفريق الذي سيتوج بطلا للدوري.

ويتجه الحكمان إلى أوزبكستان يوم 22 من كانون الأول الحالي، للدخول مباشرة في ادارة اللقاءات الحاسمة. ويشارك الحكمان الأردنيان للمرة الأولى في إدارة مباريات الدوري الأوزبكي، مما يدلل على المستوى المتقدم الذي وصل اليه التحكيم في الأردن، والذي بات مطلبا للعديد من الاتحادات سواء كانت القارية أو الاتحادات الأهلية.

كما اختار الاتحاد الآسيوي الحكمين محمد باسم ومحمد جمال ضمن الأطقم التحكيمية التي ستتولى إدارة لقاءات البطولة الآسيوية الـ20، والتي تقام في المنطقة الشرقية بالسعودية اعتبارا من 18 كانون الثاني المقبل، وهي التصفيات الرسمية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، والمقررة في السويد وإيرلندا مطلع العام 2023.

ورحب رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد، الدكتور تيسير المنسي، باختيار الاتحاد الآسيوي للحكمين القاريين محمد باسم ومحمد جمال للمشاركة في إدارة هذين الحدثين المهمين، ما يدل على المكانة الرفيعة التي وصل إليها التحكيم في الأردن، موضحا أن “التحكيم الأردني حقق نجاحات كبيرة من خلال مشاركة الأطقم التحكيمية في إدارة البطولات القوية والمهمة، ما يعطينا الدافع القوي لمواصلة الاهتمام بكافة الأطقم التحكيمية لمواصلة مسيرتها الناجحة”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق