للاعتراضات.. إعلان نقاط المنح والقروض الجامعية الخميس

و"التعليم العالي" ستستمر بفتح باب الاعتراضات لمدة 10 أيام

هلا أخبار – يوسف الشبول – قالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إنها ستعلن الخميس عن نقاط طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية لطلبة الجامعات من أجل الاعتراض عليها.

وأكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد والناطق الإعلامي للوزارة مهند الخطيب، في حديثه لهلا أخبار الإثنين، أنه سيتم الإعلان عن النقاط المحتسبة لكل طالب ليتمكن من استعراض البيانات الأكاديمية والاقتصادية والنقاط المحتسبة، وإذا كان هناك أي خطأ يقوم الطلب بالاعتراض إلكترونيا مع وثائق معزّزة.

وأشار إلى أن الوزارة ستستمر بفتح باب الاعتراضات على نقاط المنح والقروض الجامعية لمدة 10 أيام من تاريخ 16-26 كانون أول الحالي.

"وستعكف الوزارة على معالجة الاعتراضات، وبعد تأكدها من أن النقاط تم احتسابها بشكل دقيق ونهائي وراجعها الطالب، ليتم الاتجاه لمرحلة الترشيح للحصول على المنح والقروض وإعلان الطلبة المستفيدين لمرة واحدة وأخيرة في مطلع شباط القادم"، وفق الخطيب.

ولفت إلى معالجة طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية التي تقدمها الوزارة لطلبة البرنامج العادي في الجامعات والكليات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022، منوها بتأكد الوزارة من انطباق الشروط على الطلبة للاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية.

وبين أنه سيتم تجميد طلبات الطلبة المتقدمين من برنامج الموازي والذين يقل معدّلهم عن المطلوب ومن عليهم عقوبات والحاصلين على منح كاملة سابقا وغيرها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق