الأرصاد: أمطار الخير تعمّ بعض مناطق المملكة الثلاثاء

هلا أخبار – قال مدير الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، إن الأردن سيتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء.

وأضاف آل خطاب، في تصريح لـ “هلا أخبار”، أن المملكة ستتأثر مع ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً.

ووفق آل خطاب، يتوقع بدء تساقط زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة، تمتد تدريجياً في ساعات الليل إلى المناطق الوسطى والجنوبية الغربية من المملكة.

ويحتمل في ساعات الليل أن تكون الهطولات في أجزاء محدودة من المناطق الغربية من المملكة غزيرة أحياناً ولفترة محدودة قد يصحبها الرعد، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وأشار آل خطاب، إلى أن حالة عدم الاستقرار الجوي ستكون لفترة قليلة، ويمتد أثرها حتى يوم الأربعاء، حيث يتوقع انخفاضاً ملموساً على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً بوجه عام، وباردة في أغلب مناطق المملكة، مع بقاء فرصة ضعيفة أثناء النهار لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من شرق وجنوب شرق المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما يطرأ يوم الخميس، انخفاض آخر طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء غائمة جزئياً بوجه عام، وباردة في أغلب مناطق المملكة، مع فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق