افتتاح معرض الفنون التشكيلية “صغير وجميل”

هلا أخبار – افتتحت وزيرة الثقافة هيفاء النجار مساء الثلاثاء في جاليري رؤى 32 بعمان، معرض الفنون التشكيلية الجماعي “صغير وجميل” بمشاركة 25 تشكيليا وتشكيلية.

وشارك في المعرض الذي يستمر لغاية 13 كانون الثاني المقبل، أعمال الفنانين من الأردنيين والعرب والأجانب؛ الاردنيون إبراهيم أبو طوق، والدكتور إبراهيم الخطيب، والدكتور غازي إنعيم، ومحمد أبوزريق، وأية ابو غزالة، وحسان مناصرة، وداليا علي، وديانا شمعونكي، وسمر طرزي، وصالح منصور السواعير، ومحمد بلبيسي، وفتحي عارف، ومن سورية؛ أكسم سلوم، وحمود شنتوت، ووعايش طحيمر، وناصر آغا، ونذير إسماعيل ونهاد كولي.

كما شاركت أعمال الفنانين أسامة حسن، وبلاسم محمد، وسالم الدباغ من العراق، وشلبية إبراهيم من مصر، وحسان علي احمد من السودان، ومحمد المرابطي من المغرب، والبرت كوما من اسبانيا.

والمعرض الذي حضر افتتاحه عدد من الفنانين التشكيليين والمهتمين، اشتمل على 115 لوحة مختلفة الاحجام ومتعددة المدارس الفنية من الواقعية والتعبيرية والرمزية والتجريدية والحروفية والزخرفية، ووظفت فيها تقنيات الجرافيكية والألوان المائية على الورق والزيتية والاكريليك والمكس ميديا والأحبار.

واثنت النجار خلال جولتها على اللوحات في المعرض على الجماليات الابداعية لإعمال الفنانين المشاركين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق