إضاءة شجرة عيد الميلاد في مأدبا

هلا أخبار – رعى وزير السياحة والآثار نايف الفايز مساء الخميس حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة السلام وسط مدينة مأدبا الذي نظمته جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث في مأدبا.

وحضر الحفل وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة وسفيرة الاتحاد الأوروبي ماريا هادجيثيو دوسيو وسفير الكرسي الرسولي لدى الأردن البرتو اورتيجا مارتن ونواب وأعيان من داخل المحافظة وخارجها.

وقال الفايز في كلمة ألقاها خلال إضاءة شجرة عيد الميلاد، إن إضاءة الشجرة في مأدبا يتزامن مع اختيار مأدبا عاصمة للسياحة العربية لعام 2022 مهنئًا الطوائف المسيحية بأعياد الميلاد.

وألقى الأب نيكولا الداوود كلمة نيابة الوكيل البطريركي في مأدبا والطوائف المسيحية في مأدبا عبر فيها عن شكره لوزير السياحة لرعايته إضاءة شجرة عيد الميلاد في مأدبا، مؤكدا أهمية مدينة مأدبا التي تمثل نسيجًا مجتمعيًا بتعدد الأديان فمأدبا مدينة الحب والسلام والوئام.

وشكر رئيس جمعية تطوير السياحة والمحافظة على التراث سامر الطوال وزير السياحة على رعايته حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد التي يتم نصبها سنويا في مأدبا والتي تعبر خصوصية مأدبا كمدينة للتسامح والتراحم.

وأشار الطوال إلى أن احتفال هذا العام جاء مختصرًا دون إقامة فعالية كبرى وبحضور شعبي التزاما بأوامر الدفاع متمنيًا أن يعم السلام على الأردن والعالم أجمع وأن تنتهي جائحة كورونا ونعود لما كنا عليه في السنوات السابقة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق