“الملكية” تطلق خدمة نقل المسافرين من وإلى المطار

هلا أخبار – أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن إطلاق خدمة ” RJ Chauffeur ” لمسافريها في الأردن تتمثل بتوفير سيارات بفئات مختلفة لنقلهم من وإلى مطار الملكة علياء الدولي.

وقالت الشركة، في بيان صحفي الخميس، إنه يمكن لمسافري الملكية الأردنية شراء هذه الخدمة عند حجز تذكرة سفرهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو أحد مكاتب المبيعات التابعة للشركة أو مركز الاتصال.

وأعرب رئيس القطاع التجاري في الملكية الأردنية، كريم مخلوف، عن سعادته بتوفير هذه الخدمة المميزة وتعزيز خدمات المسافرين عبر إيجاد سلسلة متكاملة من وسائط النقل بمختلف أشكالها، وتطوير مجمل خدماتها وإكساب الشركة مزايا تنافسية جديدة، فضلاً عن تحسين القيمة المضافة لخدمات المسافرين ضمن أفضل الأسعار المتاحة وتسهيل عملية انتقالهم من وإلى المطار.

وأضاف أن خدمة RJ Chauffeur توفر حلولًا رائعة لسيارة أجرة مع سائق محترف يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية، فضلاً عن توفر خدمة الإنترنت المجاني خلال مدة الرحلة.

وتتضمن الخدمة 3 فئات من السيارات المميزة وبأسعار تفضيلية قبل 48 ساعة من موعد الرحلة، وهي السيارات العادية وتتسع لشخصين مع حد إجمالي حقيبتين، بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة ويمكن حجزها بسعر 19 دينارًا، وسيارة بريميوم تتسع لشخصين مع حد إجمالي حقيبتين، بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة ويمكن حجزها بسعر 38 دينارًا، وسيارة عائلية تتسع لـ6 أشخاص مع حد إجمالي 5 حقائب، بالإضافة إلى 3 حقائب يد ويمكن حجزها بسعر 49 دينارًا.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق