الحنيطي من المنطقة الشرقية: مستمرون بالتصدي لعمليات التهريب والتسلل

هلا أخبار – زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأحد، كتيبة الأمير طلال الآلية/5 إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة العميد الركن حسان عناب.

واستمع رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى إيجازين قدمهما قائد المنطقة وقائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية وآلية التصدي لعمليات التهريب والتسلل التي تواجهها المنطقة على طول امتداد منطقة المسؤولية، والخطط المستقبلية التي ستنفذها خلال الفترة المقبلة.

وأكد اللواء الركن الحنيطي على استخدام جميع الإمكانات المتوفرة في القوات المسلحة للتعامل مع عمليات التهريب والتسلل والتصدي لها، مبيناً أن القوات المسلحة مستمرة وماضية في منع هذه العمليات بالقوة، حفاظاً على أمن الوطن واستقراره وسلامة مواطنيه.

وجال اللواء الركن الحنيطي في عدد من المفارز التابعة للكتيبة، مبدياً إعجابه بالمستوى المتميز والاستعداد والجاهزية القتالية التي يتمتع بها مرتبات الكتيبة.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الكتيبة ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشكرهم على المعنويات العالية في تنفيذ الواجبات الموكلة لهم باحترافية ومهنية والجهود الكبيرة التي يبذلونها في تنفيذ الواجبات المناطة بهم في سبيل المحافظة على أمن واستقرار حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق