ضبط 6 متورطين بقضايا مخدرات في مختلف المحافظات

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وفي إطار حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة، تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع عدد من القضايا النوعية في مختلف مناطق المملكة والتي أُلقي القبض خلالها على مروجين وتجار للمواد المخدرد وضُبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

ففي القضية الأولى، أوضح الناطق الإعلامي أنه تم القبض في محافظة إربد على أحد الأشخاص بعد متابعة معلومات وردت حول قيامه بإخفاء كمية من المواد المخدرة لغايات الترويج وضُبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة ونصف كيلو من بودرة الحشيش الصناعي المخدر.

وأضاف أنه تم في محافظة اربد كذلك إلقاء القبض على أحد مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزته (5000) حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وثلاثة كفوف من مادة الحشيش المخدرة ونصف كيلو من مادة الكريستال المخدرة.

وتابع أنه في محافظة البلقاء وبناءً على المعلومات الواردة بقيام أحد الأشخاص ببيع وترويج مادة الكريستال المخدرة، حيث تم التحرك لمكان وجوده وإلقاء القبض عليه متلبساً وضُبط (171) غراماً من مادة الكريستال المخدرة بحوزته .

وبين أنه في إحدى مناطق البادية الوسطى وبناء على المعلومات الواردة بقيام أحد الأشخاص ببيع وترويج المواد المخدرة فقد جرى التحرك لمكان وجوده وإلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته كيس بداخله (150) غراماً من مادة الكوكائين وكمية من الحبوب المخدرة.

فيما تمت مداهمة أحد مروجي وتجار المواد المخدرة جنوب العاصمة بعد التأكد من ممارسة نشاطه الجرمي بحيازة وترويج المواد المخدرة، وبتفتيش مكان وجوده عُثر على (5) كغم من مادة الكريستال المخدرة ومجموعة قصادير بداخلها كميات من ذات المادة معدة ومجهزة للبيع اضافة الى مبلغ مالي مزيف، وفق الناطق الإعلامي.

وأشار إلى أنه جرى ضبط (900) كيس معبأ بمادة الحشيش الصناعي (الجوكر) ومجهزة للبيع بحوزة أحد المروجين في العاصمة، مؤكدا أنه تم توديع جميع الأشخاص المتورطين في هذه القضايا إلى محكمة أمن الدولة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق