عجلون: غزارة الأمطار تتسبب بانهيار شارع في عنجرة

هلا أخبار – تعاملت كوادر بلدية عجلون الكبرى مساء الاثنين مع انهيار أجزاء كبيرة ومناطق واسعة من شارع تنظيمي في حي الصالوص في منطقة عنجرة.

وقال نائب محافظ عجلون رئيس لجنة البلدية الدكتور علي اللوزي إن كوادر البلدية عملت منذ ابلاغها عن حدوث الانهيار على التوجه إلى الموقع وأخذ الاجراءات والاحتياطات اللازمة حفاظاً على سلامة المواطنين القاطنين في البيوت الواقعة تحت مستوى الشارع والذي طال أجزاء من الانهيار هذه البيوت ويشكل خطراً عليها.

وقام مدير غرفة العمليات والطوارئ في البلدية محمد علي القضاه بالكشف على الموقع وتم إغلاق الشارع المنهار وعمل حواجز ترابيه لتغيير مجرى المياه لابعادها عن المنازل وحفاظا على سلامة المواطنين وسالكي الشارع وحتى لا يحدث تصدعات وانهيارات اخرى ما يتسبب بتفاقم المشكلة ، داعياً المواطنين عدم الاقتراب من الأجزاء المتصدعة في الشارع.

بدوره بين مدير منطقة عنجره المهندس رفيق الزغول بأن الموقع المنهار يحتاج إلى عمل جدار استنادي مسلح بطول 30 متر وارتفاع 5 متر حفاظاً على سلامة المواطنين القاطنين بالبيوت المجاوره للانهيار ، مقداراً التكلفة المالية للجدار المقترح ما يقارب 11 الف دينار.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق