منتخب النشامى يلتقي نيوزيلندا ودياً الشهر المقبل

هلا أخبار – أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، كافة الترتيبات لإقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الوطني ونظيره النيوزيلندي، نهاية الشهر القادم في أبو ظبي، ضمن برنامج تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

ويقام اللقاء يوم 28 كانون الأول ضمن أيام الفيفا المعتمدة، وفق رؤية الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عدنان حمد، لمواصلة التحضيرات للتصفيات الآسيوية والتي تقام بنظام التجمع في حزيران القادم.

وتعد مواجهة نيوزيلندا، المحطة التحضيرية الخامسة للنشامى قبيل الاستحقاق القاري، حيث أقام المنتخب معسكراً تدريبياً في المنامة أيلول الماضي، تغلب خلاله على البحرين 2-1 وخسر أمام هاييتي 0-2، قبل أن يخوض مباراتين وديتين في العاصمة عمان، فاز في الأولى على ماليزيا 4-0، ثم على أوزبكستان 3-0، ليلتقي بعد ذلك في تشرين الثاني مع كوسوفو في بريشتينا وينتصر 2-0، قبل أن يتعثر أمام بيلاروسيا في منسيك 0-1.

وخاض المنتخب في محطته التحضيرية الرابعة، منافسات كأس العرب “فيفا 2021” مطلع الشهر الحالي بالدوحة، حيث وصل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حل وصيفاً في مجموعة ضمت المغرب والسعودية وفلسطين، قبل أن يتوقف مشوراه أمام نظيره المصري (1-3) بعد مباراة قوية وصلت للأشواط الإضافية.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق