لاعب منتخب الكراتيه حماد يتأهل إلى نهائي بطولة آسيا

هلا أخبار – تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبدالله حماد، اليوم الثلاثاء، إلى نهائي وزن تحت 60 كغم، في بطولة آسيا لكافة الفئات العمرية المقامة حالياً في العاصمة الكازاخستانية ألماتي.

ويلتقي حماد، الذي سبق له المشاركة في أولمبياد الشباب بوينس آيرس 2018، في النهائي مع الإيراني علي مسكيني يوم غد الأربعاء مع ختام البطولة.

واستهل عبدالله حماد مشاركته في منافسات الكبار بالفوز على لاعب هونغ كونع تشاو كا هيم، ومن ثم فاز على الكازاخستاني بيتورييف يركينبيك.

وواصل حماد تألقه ونجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي جاء على حساب اللاعب الكويتي عبدالله شعبان في الدور نصف النهائي.

من جانبه، سيخوض البطل الأولمبي، عبدالرحمن المصاطفة، نزال الميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 67 كغم، حيث استهل مشاركته بالفوز على لاعب قيرغيزستان، نورلانبيك اويو كاليسبيك، في دور الـ16.

ومن ثم فاز على الأوزبكي صيماتوف سادريد الدين في الدور ربع النهائي قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الياباني ناكانو.

وسيلتقي “المصاطفة” في نزال الميدالية البرونزية يوم غد الأربعاء مع الإندونيسي تيبينغ.

وستلعب أيضاً اللاعبة جود الضروس، نزال الميدالية البرونزية، حيث كانت فازت في ربع النهائي على الإندونيسية ديفينا ديا بنتيجة قبل أن تخسر في نصف النهائي أمام الفلبينية كريستين لتنتقل للعب على الميدالية البرونزية والتي ستواجه خلالها لاعبة قيرغيزستان ايتونوفا.

يذكر أن منتخباتنا الوطنية حققت حتى اللحظة 11 ميدالية ملونة من بينها ذهبيتين و5 فضيات و4 برونزيات جاءت من خلال منتخبات الناشئين والشباب وتحت 21 عاماً.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق