محافظ إربد: فرق الطوارئ تعالج الشكاوى الواردة جراء الحالة الجوية

هلا أخبار – قال محافظ إربد، رضوان العتوم، إن فرق الطوارئ في الدوائر الخدمية تعاملت مع عدد من الشكاوى والملاحظات نتيجة الأحوال الجوية السائدة والتساقط الغزير للأمطار.

وأشار العتوم، اليوم الثلاثاء، أن أبرز الشكاوى تمثلت بحدوث انقطاع للتيار الكهربائي في أحد العمارات ضمن منطقة خلف مستشفى إربد التخصصي، جرى إصلاحه وارتفاع منسوب المياه في منطقة جسر المئة وتعطل لحركة المركبات داخل المنطقة، وقد جرى العمل على رفع المركبات وإنهاء الملحوظة.

ولفت إلى انهيار أحجار (صخرة كبيرة الحجم) وانجراف للأتربة في منطقة وادي الخفر من أحد جوانب الوادي، ما أدّى إلى إغلاق جزئي للطريق الواصل بين إربد وكفريوبا، وجرى التنسيق مع مجموعات الأمن وفرق البلدية لفتح الطريق بواسطة الآليات، حيث تمت إزالة الصخرة المعيقة للطريق وإعادة فتحه.

ونوه العتوم إلى أنه تم تأمين أحد المواطنين الذين تقطعت به السبل في منطقة المزارع في الشونة الشمالية بعد تعطل مركبته، حيث جرى تأمينه إلى منزله وسحب المركبة بواسطة آليات شرطة غرب إربد.

وقال إنه جرى التعامل مع عدد من الحالات المتعلقة بمداهمة مياه الأمطار للمنازل، وجرى حلها، وتم التعامل مع عدد محدود من حوادث الحريق الناجمة عن اشتعال المدفأة (الصوبة) نجم عنها أضرار مادية، بالإضافة إلى معالجة عدد من حالات فيضان الصرف الصحي بالتنسيق مع غرفة عمليات شركة مياه اليرموك.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق