هبوط بالشارع في 3 مناطق بالعاصمة

هلا أخبار – قال النقيب موفق الخطبا من غرفة عمليات إدارة السير، إن هنالك هبوطا بالشارع في 3 مناطق مختلفة في العاصمة عمّان، إثر الأحوال الجوية السائدة.

وأوضح أن الهبوط في الشارع كان في منطقة الدوار السابع ومنطقة دوار المعارف باتجاه خلدا وبالقرب من نفق صويلح، مبينا أن الهبوط أدى إلى تباطؤ الحركة المرورية صباحا.

وأشار في حديثه لإذاعة الأمن العام، إلى أنه تم التعامل مع عدد من المركبات المتعطلة والتي تمت إزالتها عن الشارع الرئيس، فضلا عن التعامل مع عدد من حوادث التصادم، وتعطل الإشارات الضوئية.

وبيّن أنه تم خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية التعامل مع 446 حادثا على مستوى المملكة، منها 314 حادثا داخل العاصمة عمّان.

ولفت إلى وقوع حادثي دهس؛ لشخص (72 عاما) في منطقة البيادر بالعاصمة، ولسيدة (54 عاما) في منطقة الهاشمية بالزرقاء.

بدوره، قال الملازم زياد الشرمان من غرفة عمليات إدارة الدوريات الخارجية، إنه تم التعامل خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية مع 3 حوادث، نتج عنها إصابة واحدة.

وأشار إلى التعامل مع كثبان رملية في منطقة “غرندل” ضمن اختصاص الجنوب، حيث امتدت لـ15 مترا بعرض الشارع الأيمن وبارتفاع 10 سم، بالإضافة إلى التعامل مع كثبان رملية في منطقة القويرة.

وأكد الشرمان توزيع نحو 70 دورية من ساعات الصباح الباكر على الطرق الخارجية، مضيفا أنه لم يتم التعامل حتى الآن مع أية ملاحظات تذكر.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق