بني مصطفى تكرم الحائزين على جائزة الموظف المثالي بالبلقاء

هلا أخبار – كرّمت وزيرة الدولة للشؤون القانونية، وفاء بني مصطفى، اليوم الأربعاء، الحائزين على جائزة الموظف المثالي في محافظة البلقاء.

وقالت بني مصطفى، خلال رعايتها حفل التكريم، إن مبادرة الموظف المثالي جاءت في وقتها ونحن نعيش حالة العمل على الإصلاح بكافه جوانبه، ولاسيما الإصلاح الإداري ومحاربة الترهل الذي يأتي على سلم أولويات الحكومة، مؤكدة أنه لا يقل أهمية عن الإصلاح السياسي.

وأشارت إلى توجه الحكومة لتشكيل لجنة للإصلاح الإداري حسب توجيهات رئيس الوزراء الأخيرة لينعكس أثر أداء الموظف المتميز على جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

وعبّرت عن أملها أن تعمم المبادرة التي بادر إليها محافظ البلقاء، الدكتور فراس أبو قاعود، على محافظات المملكة كافة، مشيرة إلى أنها تعمل على إيجاد جو من المنافسة الشريفة الحميمة للتميز، بالتزامن مع الإصلاح التشريعي في الخدمة المدنية ليكون الموظف عند حسن ظن المواطن.

من جهته، أكد محافظ البلقاء، الدكتور فراس أبو قاعود، أن إطلاق المبادرة في محافظة البلقاء جاء تنفيذا للرؤى الملكية السامية التي تسعى إلى إيجاد بيئة تنافسية بين موظفي القطاع العام وتكريم المتميزين منهم.

وكشف أبو قاعود عن نيته لإنشاء معهد تدريبي لتدريب موظفي القطاع العام بمقر المحافظة مطلع العام المقبل بعد أخذ الموافقات اللازمة، لخلق جو من التنافس والتحفيز على الإبداع والابتكار مقابل جوائز نقدية ومعنوية لاستكمال مسيرة العطاء في المحافظة.

ولفت إلى تشكيل لجنة حيادية تتكون من مساعد محافظ البلقاء الدكتور صفوان مبيضين وعضوية بعض مدراء الدوائر الحكومية لاختيار وتنقيح طلبات قدمها 30 موظفا يمثلون مختلف الدوائر الحكومية والبلديات في المحافظة.

وبين أن 5 موظفين حازوا على جائزة الموظف المثالي بناء على كفاءاتهم وتقييم رؤسائهم المباشرين ونتائج آخر 3 تقارير سنوية وأي إنجاز إبداعي داخل عمله.

وشكر الدكتور أبو قاعود جميع القائمين على إنجاح الفعالية والمتبرعين لإبراز التميز والنجاح، كما شكر رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى نائب محافظ البلقاء علي البطاينة على دعمه المتواصل لإنجاح فكرة ومبادرة الجائزة.

وفي نهاية الاحتفال الذي شاركت فيه فرقة شابات السلط، كرمت الوزيرة بني مصطفى والدكتور أبو قاعود الموظفين المتميزين والقائمين على المبادرة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق