الأمير علي: 2021 كان استثنائيا لاتحاد غرب آسيا

هلا أخبار – قال رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، إن عام 2021 كان استثنائياً بسبب العديد من الظروف وتحديداً جائحة كورونا.

وأكد الأمير علي أن اتحاد غرب آسيا وبفضل تعاون الاتحادات الأهلية معه نجح في تجاوز هذه الظروف وحرص على استمرار نشاطاته ومسابقاته.

وعبر الأمير علي في رسالة إلى الاتحادات الأهلية المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، أن الاتحاد يعتز جداً بما لمسه من تعاون من كافة الأعضاء الذين وقفوا إلى جواره وساندوا مخططاته وبرامجه، معتبرا أنه أمر أسهم في الوصول إلى محطات مضيئة بفضل العزيمة والإصرار والتعاون ما بين كافة الأطراف.

كما تطرق الأمير علي إلى ما أنجزه اتحاد غرب آسيا خلال 2021، سواءً سلسلة النشاطات الإدارية والدورات التدريبية والتحكيمية وورش العمل في مختلف المجالات، أو توقيع العديد من اتفاقيات استضافة البطولات القادمة وعلى رأسها بطولة الرجال العاشرة بضيافة الاتحاد الإماراتي عام 2023.

وأشاد بما تحقق من نجاحات على مستوى بطولات تحت 23 عاماً الثانية والناشئين الثامنة والشباب الثانية وبطولتي كرة القدم الإلكترونية، شاكراً الاتحادين السعودي والعراقي على حسن الاستضافة وتسخير كافة جهودهما لإنجاحها بشهادة ما حظيت به هذه البطولات من تقدير وإعجاب.

وعاد الأمير علي ليؤكد أن ما حققه الاتحاد لم يكن ليترجم على أرض الواقع لولا حرص الاتحادات الأهلية المتبادل لخدمة كرة القدم وتطويرها في الإقليم، إضافةً إلى تعاونها وتفاعلها الموصول والدائم مع اتحاد غرب آسيا.

وتقدم الأمير علي بالشكر الجزيل والتقدير الكبير للاتحادات، وشدد على أهمية استمرارية التعاون المشترك معها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق