الحواتمة: تطبيق خطة أمنية ومروية تزامناً مع أعياد الميلاد

الحواتمة : تنفيذ خطط أمنية ومرورية تزامناً مع أعياد الميلاد ورأس السنة، وخطة أمنية موازية للدورة التكميلية للثانوية العامة.

* الحواتمة يؤكد على التنسيق والتكامل لتلمس احتياجات المواطن وخدمته، ومساندة المؤسسات كافة.

هلا أخبار – قال مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إن رجال الامن العام ومن تشكيلاتهم كافة يواصلون الليل بالنهار للقيام بواجباتهم بأعلى درجات المهنية والحرفية للحفاظ على الامن والاستقرار وانفاذ القانون ووضع حد لكل من يحاول التعدي عليه او الإخلال به وبكل حزم ودون أي تهاون.

وأكد الحواتمة خلال ترؤسه لاجتماع أمني على بدء الانتشار الامني وتنفيذ الخطط الأمنية المتزامنة مع أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، بدءاً من هذا اليوم ولغاية انتهاء كافة الاحتفالات بتلك المناسبات.

وشدد الحواتمة على ضرورة تطبيق الخطط الأمنية الموضوعة والمرورية عند الكنائس وتعزيز الانتشار الأمني حولها وتكثيف وتفعيل نقاط الغلق والدوريات الآلية والراجلة وإشراك مسعفين من الدفاع المدني للمساعدة وتقديم العون الطبي والاسعافي، وانفاذ اوامر الدفاع ومراقبة الالتزام بتنفيذها.

مشيراإالى الدور الذي يقوم به رجال الأمن العام بتلمس احتياجات المواطنين وتلبية احتياجاتهم الأمنية والانسانية وتقديم الخدمة المثلى لهم، إضافة إلى الأدوار المهمة في مساندة كافة المؤسسات الرسمية الأخرى أثناء قيامهم بعملهم.

كما وأكد الحواتمة على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الامنية اللازمة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم مع بدء امتحانات الثانوية العامة التكميلية لعام 2021 وبما يضمن سيرها دون اي تجاوزات ووفق الاشتراطات والبروتوكولات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق