الدغمي: أهمية تعزيز العمل البرلماني المشترك بين الأردن والسعودية

هلا أخبار- بحث رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي مع السفير السعودي لدى المملكة نايف بن بندر السديري، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

وأكد الدغمي لدى استقباله السديري اليوم الأحد، عمق العلاقات الأردنية السعودية والحرص المستمر على تطويرها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مشدداً على أهمية تعزيز العمل البرلماني المشترك بين مجلسي النواب الأردني والشورى السعودي.

وأضاف الدغمي بحسب بيان صادر عن المجلس، أن الأردن بقيادته الحكيمة يدعو دوماً لتماسك روابط الأخوة والدم والمصير مع الأشقاء كافة، ويحرص على تقويتها خدمة لقضايا أمتنا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي كانت عنواناً رئيساً لجلسة البرلمان العربي التي عقدت اخيرا في عمّان.

من جهته، أكد السفير السعوي أن مواقف الأردن والسعودية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تذهب دوماً نحو دعم مصالح أمتينا العربية والإسلامية، لافتاً إلى مستوى التنسيق والتشاور الدائم بين القيادتين.

وقدم السفير السعودي التهنئة للدغمي بنجاح أعمال البرلمان العربي والتي اختتمت في عمان الخميس الماضي، مؤكداً أن اجتماع البرلمانيين العرب في عمّان يؤكد على مكانة المملكة ودورها في تدعيم التضامن العربي وقضايا أمتنا.

وحضر اللقاء، رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول الخليج العربي واليمن النائب محمد عناد الفايز.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق