“المياه” تعمل على حفر آبار جديدة في معان قبل حلول الصيف

هلا أخبار – أكد أمين عام سلطة المياه والري، المهندس بشار البطاينة، الإثنين، أن وزارة المياه تولي محافظة معان ومناطقها كل الاهتمام وستعمل على رفدها بجميع الإمكانات لإنجاز مشاريع المياه وتحسين الواقع المائي في المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم في إدارة مياه معان بحضور محافظ معان الدكتور فراس الفاعور، ومدير إدارة مياه معان المهندس محمد العسوفي، وعدد من المعنيين والموظفين للوقوف على الواقع المائي في المحافظة، وبحث الاستعدادات للصيف المقبل ومتابعة جاهزية الإدارة للتعامل مع جميع المشكلات.

وأوضح البطاينة أن العمل جار حاليا على حفر آبار جديدة لزيادة كميات المياه في المحافظة وتعزيزها قبل حلول الصيف المقبل، مستعرضا الجهود للبدء بعقد الإدارة في معان بداية العام المقبل، بما ينعكس على تعزيز كفاءة الأداء ورفع سوية الخدمة والإسراع بتنفيذ عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي في محافظة معان.

وأكد أن همّ وزارة المياه الأساسي هو تقديم خدمة مميزة للمواطنين دون تحميلهم أعباء جديدة، مشيرا إلى أن الوزارة تنتهج أعلى درجات التعاون والتسهيل على المواطنين من خلال التميز بالخدمة.

واستمع الأمين العام إلى جميع الملاحظات والاستفسارات من المعنيين، مؤكدا ضرورة إيجاد حلول لجميع الملاحظات.

من جهته، ثمن محافظ معان جهود سلطة المياه بما يعزز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الخدمية، متطلعا إلى تقديم الخدمة بسرعة وكفاءة وتوفير الإمكانات كافة لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في جميع أنحاء المحافظة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق