مانشستر يونايتد ينجو من الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل

أنقذ البديل إدينسون كافاني، مانشستر يونايتد، من الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل، حيث تعادل الفريقان (1-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب سانت جيمس بارك مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح نيوكاسل التسجيل عبر آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة (7)، وتعادل مانشستر يونايتد عبر كافاني في الدقيقة (71).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ19.

نجح نيوكاسل في مباغتة مانشستر يونايتد بافتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة السابعة، وذلك بعدما خطف لونسجتاف الكرة من فاران ومررها سريعًا إلى سانت ماكسيمين، الذي راوغ بدوره ماجواير وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة قوية سكنت شباك دي خيا.

وحاول نيوكاسل تعزيز التقدم، بتسديدة مقوسة من جولينتون من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 12، مرت بجوار القائم.

وعاد نيوكاسل لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 23، بتسديدة قوية من شيلفي من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها دي خيا.

وشكل اليونايتد أول خطورة حقيقية له في الدقيقة 40، بعدما تلقى جرينوود كرة عرضية مميزة من ركلة حرة، لينفرد بدوبرافكا، ويسدد كرة ضعيفة تصدى لها حارس نيوكاسل، لينتهي الشوط الأول بأصحاب الأرض بهدف دون رد.

وأهدر نيوكاسل فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني وقتل المباراة في الدقيقة 47، بعدما تلقى سانت ماكسيمين الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الـ6 ياردات، كرة عرضية ليسدد مباشرة كرة تألق دي خيا في التصدي لها.

وأتى الرد من مانشستر بتسديدة قوية من راشفورد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 49، أبعدها دوبرافكا إلى ركلة ركنية.

وظهر رونالدو للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة 52، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتواصلت استفاقة اليونايتد الهجومية، بعدما مرر سانشو الكرة إلى البديل كافاني الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 55.

ومن هجمة سريعة في الدقيقة 63، انطلق جولينتون من قبل وسط الملعب حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء، ليمرر الكرة إلى فراسير الذي سدد كرة قوية، تصدى لها دي خيا.

وحافظ دي خيا من جديد على حظوظ اليونايتد في العودة في نتيجة اللقاء، بالتصدي لتسديدة أرضية من ماكسيمين من على حدود المنطقة في الدقيقة 66.

وتبعه ميرفي بتسديدة أرضية خادعة في الدقيقة 67 من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم.

وتمكن اليونايتد من تعديل النتيجة في الدقيقة 71، بعدما أرسل دالوت عرضية أرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى كافاني داخل المنطقة ليسدد كرة اصطدمت بدفاع نيوكاسل، وعادت إليه من جديد ليسدد في الشباك هذه المرة.

وحاول نيوكاسل الرد سريعًا بتسديدة أرضية من ماكسيمين في الدقيقة 72 من على حدود المنطقة، أمسك بها دي خيا.

وكاد كافاني أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 76، بعدما تلقى عرضية أرضية من تيليس داخل منطقة الـ6 ياردات، مسددًا كرة ساقطة من فوق الحارس، إلا أن دفاع نيوكاسل أبعد الكرة قبل أن تسكن الشباك.

وسدد شيلفي كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 84، أمسك بها دي خيا.

وكاد نيوكاسل أن يصعق اليونايتد في الدقيقة 88، بتسديدة من ميرفي اصطدمت بالقائم وتابعها ألميرون بتسديدة مقوسة تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق