محافظ العاصمة: نشارك المسيحيين أعيادهم

هلا أخبار – قام محافظ العاصمة ياسر العدوان يرافقه عدد من أعضاء المجلس الأمني، الثلاثاء، بزيارة إلى مجلس الكنائس لتقديم المعايدة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وأكد العدوان “إننا في هذا البلد تجمعنا المحبة والعيش المشترك دون وجود أي عنصر تفرقة ونعيش منذ عشرات السنين في إطار نسيج وطني يجمع جميع أبناء الأردن دون النظر إلى الديانة تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة”.

وأضاف العدوان أن “المسيحيين هم مكوّن رئيس في بلدنا الأردن وجزء من النسيج الاجتماعي الذي نحترم، ونشاركهم أعيادهم كما يشاركوننا أعيادنا”.

من جانبه، أكد النائب البطريركي للّاتين قدس الأب الدكتور جمال خضر على وحدة أبناء الوطن تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، “حيث ينهل كل الأردنين من مدرسة الهاشميين العزيمة والوحدة والتناغم”.

وأضاف أنهم يشعرون “بالعزم والقوة في بلد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مشددين على وحدة هذا البلد الذي يربط جميع أبناء شعبه بغض النظر عن ديانتهم وبالدور القوي الذي يلعبه صاحب الجلالة في القدس الشريف بحكم الرعاية الهاشمية للاماكن المقدسة”.

وأعرب عن “شكره وتقديره لهذه الزيارة الطيبة التي تعكس مظهر التعايش الذي اعتدنا عليه في هذا البلد الطيب”، لافتا إلى أن الأردن سيبقى بلد الأمن والأمان لكل الأردنيين وأن تكون الأعياد فرصة لنشر السلام والحب والتسامح”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق