بلدية الزرقاء تنذر الشركة المشغلة لمشروع الأوتوبارك لتصويب تجاوزاتها

هلا أخبار – أنذرت بلدية الزرقاء الشركة المشغلة لمشروع “الأوتوبارك” عشرة أيام ، لتصويب جميع التجاوزات والمخالفات خارج إطار العقد المبرم.

وقال رئيس لجنة البلدية حسن الجبور في بيان اليوم الأربعاء، إن لجنة خاصة قامت بالنظر ومتابعة شكاوى خطية منها وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بحق الشركة قدمها مواطنون وأصحاب محال تجارية وقاطنو الوسط التجاري ومالكو سيارات، ليتبين لدى اللجنة وجود مخالفات وتجاوزات من قبل الشركة خارج إطار العقد المبرم.

وأضاف أن التجاوزات تمثلت في عدم توفير تذاكر من فئة نصف الدينار للساعة الواحدة خلافاً للبند الثالث عشر من العقد، وتشغيل موظفين ليسوا أردنيين وغير حاصلين على شهادة عدم المحكومية، وعدم توفير ماكنات وعدادات في شوارع محددة بالعقد يتم من خلالها قطع تذاكر مواقف، وإصدار تذاكر يدوية خلافاً للبند الثالث عشر من العقد.

ولفت الجبور إلى أن الشركة خالفت العقد المبرم في ترصيد غرامات مالية على مستخدمي المواقف خلافاً لما جاء في البنود، مبيناً أنها لم تصدر رخصة مهن خلافاً للقوانين والأنظمة المتبعة.

وبين أن الشركة لم توفر زياً خاصاً للمراقبين والموظفين التابعين لها، ولم توفر بطاقات تعريفية تمكن المواطن من التعرف عليهم، إضافة إلى عدم تزويد البلدية بإبراء ذمة الشركة من الضرائب والرسوم وضريبة المبيعات المتحققة عليها.

وأكد الجبور أن الدائرة القانونية في البلدية وجهت إنذاراً للشركة لتصويب أوضاعها من أجل الالتزام ببنود العقد المبرم خلال 10 أيام، وخلافاً لذلك فإنه سيصار إلى فسخ العقد مع الشركة عبر الطرق القانونية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق