استهلاك 210 آلاف أسطوانة غاز يوميًا خلال المنخفض

هلا أخبار – رصد – بين نقيب أصحاب محطات المحروقات ومحلات توزيع الغاز نهار السعيدات ارتفاع استهلاك الغاز إلى 210 آلاف أسطوانة غاز يوميًا خلال المنخفض الجوي.

وفي حديثه لبرنامج “عوافي” عبر “جيش أف أم”، الأحد، لفت إلى أن جميع مستودعات الغاز فيها مخزون كاف، مشيرا إلى التنسيق مع مصفاة البترول الأردنية ومحطات تعبأة الغاز الثلاث التي تعمل إلى ساعات متأخرة لإنجاز الطلبيات الواردة.

وقال إن موزعي الغاز يعملون ليلا ونهارا لتأمين احتياجات المواطنين من الغاز، ولم ترد أي شكوى إلى النقابة، وفق رصد هلا أخبار، مؤكدا أنه لن يتم السماح بأي تجاوز يمس المواطن في توزيع الغاز.

وأشار إلى توفر مادة الكاز في جميع محطات الوقود، مبينا الاستعداد من خلال توفير مادة الكاز في المحافظات حتى لو تعطلت الطرق لمدة يوم أو يومين.

“ملاحظات المواطنين من خلال موقع النقابة وكذلك المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس وهيئة تنظيم قطاع الطاقة وغرفة العمليات في مديرية الأمن العام”، وفق الحموي.

ودعا إلى شراء الكميات التي يريديها المواطنون من الغاز لتجنب مخاطر الطرقات خلال الانجماد، وإطفاء المدفأة وتفقد خراطيم الغاز وفحص الإسطوانات، وإذا اشتموا رائحة الغاز إغلاق الاسطوانة والتهوئة، ووضع الماء في أرضية المطبخ أو الغرفة.

وعن الغش، أكد أن جميع الأسطوانات الصادرة عن مصفاة البترول سليمة، مبينا ضرورة رفض الأسطوانات التي فيها تلف في الختم الانكماشي، ومعرفة الموزع ورقم هاتفه، وعدم الشراء إلا من خلال الموزعين في الحي أو المنطقة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق