إصابات بكورونا في الإدارة المحلية تلغي اللقاء الأسبوعي لكريشان

هلا أخبار – اعتذر نائب رئيس الوزراء، ووزير الإدارة المحلية، توفيق كريشان، عن استقبال المواطنين المراجعين في اللقاء الأسبوعي المفتوح ليوم غدٍ الثلاثاء وحتى إشعار آخر، وذلك بعد ثبوت إصابة عدد من موظفي الوزارة بفيروس كورونا.

وأكد كريشان أن القرار جاء حرصاً على صحة وسلامة المُراجعين وعائلاتهم والمجتمعات التي يخالطونها، والتزاماً بأوامر الدفاع، وتماشياً مع الإجراءات الحكومية التي تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أكد أنه سيعود للقاء الأسبوعي بعد التأكد من عدم إصابة موظفين آخرين بفيروس كورونا، وسيتم الإعلان عن ذلك في مختلف وسائل الإعلام، معربا عن أمله بأن يلتزم المراجعون بهذا الإجراء المؤقت الذي يهدف إلى حماية المصلحة العامة.

وعلى صعيد متصل، قرر نائب رئيس الوزراء، ووزير الإدارة المحلية، تعقيم الوزارة، داعيا الموظفين بضرورة إجراء فحص فيروس كورونا، حرصاً على صحتهم وسلامتهم.

وحث كريشان مراجعي الوزارة من البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية ومختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية إلى عدم الحضور للوزارة هذه الأيام، والاكتفاء بمتابعة معاملاتهم عبر وسائل الاتصال الإلكترونية والهاتفية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق