الفايز: الشهيد الخضيرات من أبطال هذا الوطن الحر

هلا أخبار – دعا رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، أعضاء المجلس إلى قراءة الفاتحة على روح الشهيد النقيب محمد خضيرات.

ونعى الفايز، ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن والواجب النقيب محمد خضيرات الذي ارتقى شهيدا أثناء أدائه الواجب الوطني يوم الأحد الماضي على الحدود الشمالية.

وقال “ننعى الشهيد الخضيرات ونتقدم لجلالة الملك ومن الجيش العربي والأجهزة الأمنية والشعب الأردني ومن أسرة الشهيد بأحر التعازي والمواساة، وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه ورفاقه بالسلاح جميل الصبر وحسن العزاء وبالشفاء للمصابين والجرحى”.

وأضاف أن “الأردن وعبر تاريخه الحافل بالعظمة والشموخ قدم آلاف الشهداء الذين قضوا يدافعون عن عزة الوطن وكرامته وكرامة أمته العربية والإسلامية، وأن الشهيد الخضيرات ومن سبقه من الشهداء هم أبطال هذا الوطن الحر، قضوا دفاعا عنه وقدموا أرواحهم فداء له وأرخصوا الدم الغالي لأجله”.

وأكد الفايز “اعتزازنا وفخرنا بقواتنا المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وما تقدمه من تضحيات كبيرة دفاعا عن وطننا، والحفاظ على أمنه واستقراره ولنصرة قضايا أمتنا العادلة”.

وتابع “ها هم أبناء قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية قرة عين جلالة الملك مرابطين على حدودنا، ساهرين على أمننا وأمن الوطن لينعم بالطمأنينة والاستقرار”.

وقدم التحية لكل واحد منهم، و”عهد الوفاء أن نبقى خلف قائدنا المفدى جلالة الملك ملتفين حول رايته الخفاقة داعمين ومساندين لكافة خطواته وجهوده من أجل رفعة الوطن وعزه”.

وختم “رحم الله الشهيد، والمجد والخلود للشهداء وحمى الله وطننا وقائدنا وشعبنا”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق