عشيرة العبيدات توضح حول بيان نُسب إليها

هلا أخبار – علق الشيخ أحمد تركي عبيدات على بيان نسب إلى عشيرة عبيدات وتم نشره، أمس الأربعاء.

وقال الشيخ أحمد تركي عبيدات “إن عشيرة العبيدات طالعت بيانا مذيلا باسمها يتحدث بالشأن الوطني العام، يقترح فيه منظمو البيان ويرفضون ويطالبون”.

وتابعت “ولأننا جميعاً تحت مظلة القانون وأن المواضيع التي تطرق لها البيان قد مرت عبر القنوات الدستورية، فهي وحدها من يتحمل صوابية أو خطأ تلك القرارت”.

وأضافت “وحفاظاً على وحدة العشيرة وحرصها على الوطن من أي مسّ، وباسم عشيرة العبيدات التي ما توانت يوما في تقديم التضحيات، والدفاع عن قضايا الأمة والوطن جيلا بعد جيل، فإننا حريصون على كل الوشائج التي تعزز قيم المواطنة الصالحة كما حرصنا على لحمة العشيرة والأهل، يدفعنا إيماننا بأننا كنا ولا نزال جندٌ وحماةٌ لوطنٍ نفديه بدمائنا وأرواحنا، قدوتنا جدنا الشيخ كايد العبيدات شيخ شهداء الوطن”.

وختم “وعليه… نذكر الأهل أن ما ورد في البيان لم يكن نتاجا لتشاورٍ واجتماعات، ولا يعلم بمحتواه إلا منظموه، وبالتالي فهو يعبر فقط عن رأي من نظمه، مذكرين الجميع بأن في أعناقنا منذ زمن الأجداد عهداً وعقداً للحفاظ على الوطن بقيادته الهاشمية، داعين المولى أن يمنّ على جلالة قائدنا حفظه الله بالقوة والعزم والبصيرة لرفعة الوطن، وأن يهبه البطانة الصالحة”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق