منتخب اليد يفقد فرصة التأهل للدور الرئيسي في البطولة الآسيوية

هلا أخبار – تعرض المنتخب الوطني لكرة اليد للخسارة الثانية له في البطولة الآسيوية والتي تستضيفها مدينة الدمام السعودية وجاءت مساء اليوم الأربعاء أمام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 24-28 ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ورغم الخسارة إلا أن منتخبنا الوطني قدم مباراة كبيرة أمام المنتخب الكوري الجنوبي والذي يعتبر من أنجح منتخبات القارة على مستوى كرة اليد والأكثر تحقيقاً للقب الآسيوي برصيد ٩ ألقاب ووصيف النسخة الماضية.

وانتهى الربع الأول من المباراة بتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بفارق هدف وحيد 13-14 وسط تألق للاعبي المنتخب الوطني والذين بذلوا كل ما بوسعهم لتقديم الأداء الذي ظهروا فيه ومجاراة المنتخب الكوري الجنوبي المرشح للقب.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الكوري الجنوبي في توسيع الفارق في نهاية المباراة إلى 4 أهداف ورغم ذلك إلا أن منتخبنا قدم أيضاً شوطاً مميزاً.

وجاءت أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة من خلال اللاعبين : خالد أبو حسان (11) وصدام فريحات (4) وعبدالرحمن العقرباوي (3) ومحمود الهنداوي (2) وأحمد العتيبي (1) وأحمد البس (1) ومعاذ طه (1) وصهيب أبو رمان (1).

وعلى ضوء هذه الخسارة واصل المنتخب الوطني احتلال المركز الثالث في مجموعته بدون نقاط وفقد فرصة التأهل إلى الدور الرئيسي حيث كان منتخبنا قد خسر مباراته الأولى في البطولة يوم أمس أمام المنتخب الكويتي بنتيحة 31-42 وسيلتقي منتخبنا في اخر مبارياته بدور المجموعات أمام المنتخب السنغافوري والذي تلقى هو الاخر خسارتين متتاليتين.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق