الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي

هلا أخبار – تعاملت غرف الطوارئ التابعة لوزارة الأشغال العامة والإسكان خلال المنخفض الجوي الماضي مع 149 بلاغا.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي الخميس، أن 98 فريقا ميدانيا تابعا لها تعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة إلى غرف عملياتها بشكل فوري.

وأوضحت أن الملاحظات التي تم التعامل معها تزامنا مع المنخفض الجوي الماضي كانت ملاحظات اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية، حيث تم التعامل مع تراكمات للثلوج هطلت على محافظات الجنوب والشمال – الطفيلة، الكرك، معان، عجلون، جرش وإربد – بشكل متقطع وأدت لتراكمات بسماكات مختلفة، مؤكدة أن الكوادر الميدانية المزودة بالمعدات والآليات اللازمة قامت بشكل فوري بالعمل على إزالة العوائق على الطرق حتى ظهر الخميس ما ساهم بعدم حدوث أي اغلاق يذكر.

وأشارت إلى أن كوادرها العاملة في الميدان قامت بإزالة العوائق أمام 3 حافلات سياح في البترا، وعدد من المركبات على الطرق في الجنوب نتيجة الهطولات الكثيفة للثلوج في بعض المواقع، بالإضافة لتعطل مركبات على الطرق حيث قامت الوزارة بالعمل على تأمين وصولهم إلى أماكن سكنهم.

وأضافت، أن كوادرها العاملة في الميدان قامت خلال الفترة الماضية تزامنا مع حالة الانجماد التي شهدتها المملكة بنثر الملح على الطرق كافة، مؤكدة أنها ستستمر بنثر الملح على الطرق خلال الأيام المقبلة وفق التوقعات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية لاحتمالية تشكل الجليد خلال الأيام المقبلة.

وشددت الوزارة، على أنه تم التعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة بشكل فوري بالتعاون والتنسيق مع الشركاء كافة، ما ساهم في ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق