الأشغال: سماكة الثلوج في مناطق بالجنوب (10-15) سنتيمتر

هلا أخبار – قالت وزارة الأشغال، إن سماكة الثلوج في بعض المناطق في الجنوب وصلت إلى (10-15) سنتيمتر، حيث وصلت سماكة الثلوج إلى 15 سنتيمتر في المزار الجنوبي بمحافظة الكرك.

وأضافت الوزارة، ردا على استفسارات “هلا أخبار”، أنّ جميع الطرق الرئيسية في الجنوب سالكة بحذر شديد بسبب تساقط الثلوج والإنجماد.

وأشارت إلى أنّ كوادر الوزارة قامت بفتح الطرق بين الحين والآخر بعد تراكم الثلوج للمحافظة على ديمومة تلك الطرق، مؤكدا أن الفرق تقسمت ما بين فتح الطرق ونثر الملح بسبب الإنجماد.

وقالت إن الهطول الثلجي لغاية اللحظة متواصل في كل من مناطق البترا، والشوبك، وبعض مناطق الكرك والطفيلة، لافتا إلى أن الهطولات الغزيرة ستستمر بحسب التقارير الواردة إلى الوزارة لغاية الساعة الرابعة فجرا.

ونوهت إلى أنّ وزير الأشغال يحيى الكسبي وجه جميع المدراء إلى استئجار أية آليات إذا دعت الحاجة لذلك، ومساعدة جميع المواطنين في المناطق كافة، موضحة أن الوزارة منحت الأولوية الكاملة لفتح الطرق التي تصل المراكز الصحية والمدارس.

وذكرت، أنّ الفرق تعاملت مع 3 حافلات لسياح تقطعت بهم السبل بسبب تعطل الحافلات كونها غير مؤهلة للسير على الطرق وسط تراكم الثلوج.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق