وفاة الحاجة باسمة رمان

ينعى آل رمان وآل مطير وأنسبائهم وأقربائهم، فقيدتهم الغالية المرحومة بإذن الله، الحاجة باسمة أحمد محمد رمان، أرملة المرحوم الحاج توفيق يوسف محمد مطير، ووالدة كل من محمد والمهندس مأمون والدكتور أحمد ومحمود والمربية صفاء والمربية هناء والفاضلة دعاء، وأخت كل من المرحوم محمد والمرحوم نبيل وكل من فتحي وصالح وكمال، التي وافتها المنية ظهر اليوم السبت الموافق ٢٢/١/٢٠٢٢ عن عمر يناهز تسعة و ستون عاماً قضتها في أعمال البر والتقوى.

وسيشيع جثمانها الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة ظهر يوم الأحد ٢٣/١/٢٠٢٢ من مسجد صبحي الحاج حسن الكائن في ضاحية الياسمين إلى مقبرة العائلة في مقبرة سحاب الإسلامية، ونظرا للظروف الراهنة والتزاما بقرارات الحكومة وحفاظا على صحة الجميع، تقبل التعازي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الاتصال الهاتفي. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ويتقدم أبناء المرحوم نعيم محمد أبو دعموس من أنسبائهم آل رمان الكرام بأحر التعازي و أصدق الدعاء بوفاة شقيقتهم الحاجة باسمة أحمد محمد رمان “أم محمد مطير”، هذا ونسأل الله أن يرحم الفقيدة و يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق