المستشفى الأردني غزة/69 يرفد مركز الأطراف بخبرات فنية

هلا أخبار – قال قائد المستشفى الميداني الأردني غزة/69 العقيد الركن أنور البشابشة: “استمراراً لمكارم جلالة الملك عبدالله الثاني تم رفد مركز الأطراف الصناعية في غزة بخبرات فنية متقدمة في مجال الأطراف الصناعية لتقديم المشورة والتدريب، وتجهيز الأطراف والأجهزة الطبية المساندة لعدد من المرضى ممن عانوا مرارات الألم والإعاقة ليعاد لهم الأمل والبسمة”.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأحد، إلى مركز الأطراف الصناعية لتتويج هذا الجهد الكبير المتمثل بعلاج خمسة حالات والعمل مستمر من قبل فنيين على مستوى عالٍ من الكفاءة والتميز من طواقم ومرتبات المستشفى للأهل في قطاع غزة.

وبين مدير المستشفى الرائد الطبيب مؤيد أبو قاعود أنه تم إعداد برنامج تدريبي لطواقم المركز وتزويدهم بالخبرات المطلوبة النظرية والفنية.

وثمن مدير مركز الأطراف الصناعية محمد دويمة المكارم الهاشمية تجاه الشعب الفلسطيني وخاصةً في قطاع غزة، مشيراً إلى أنه أثناء إنشاء المركز وبمكرمة ملكية من جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، تم في عام 1976 ابتعاث عدد من طواقم المركز إلى مستشفى ماركا العسكري لتدريبهم وتطوير قدراتهم والاستفادة من الخبرات الأردنية العسكرية المتطورة في هذا المجال، وأن مركز الأطراف الصناعية في غزة يتمتع بعلاقات تعاون وتنسيق وثيقة مع المستشفى الميداني الأردني في غزة من خلال تحويل بعض الحالات التي تحتاج إلى متابعة وعناية حثيثة.

وقدر المراجعون وكافة العاملين في المركز مكارم ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المستمرة بالتخفيف من معاناة أهلنا في قطاع غزة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق