الأردني بخيت يحقق انتصارا كبيرا لنادي أم صلال بالدوري القطري

هلا أخبار – حقق فريق أم صلال القطري انتصارا كبيرا على حساب غريمه نادي الشمال بسداسية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد سحيم بن حمد لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم للموسم الكروي 2021/ 2022.

ويدين نادي أم صلال بهذا الفوز الكبير لمهاجمه المحترف الأردني ياسين بخيت، الذي صنع هدفا وأحرز آخر، وشكل ضغطا كبيرا على فريق الشمال بقيادته وانفراده بكثير من الهجمات.

وأثنت وسائل الإعلام القطرية المتخصصة بمتابعة وتغطية الأنشطة الرياضية، على “الأداء الكبير” للاعب الأردني ياسين بخيت، وقالت إنه نجح بفضل خبرته العالية وحرفيته في التحكم بمجريات الأمور في كثير من المواقع المفصلية التي شهدتها المباراة.

وقالت صحف قطرية إن ياسين بخيت تألق بشكل لافت خلال المباراة، مؤكدة أن المد الهجومي لفريق أم صلال لم يتوقف طوال الشوط الثاني بفضل هجمات بخيت.

وأضافت، تعددت الهجمات التي قادها المتألق بخيت من اليمين تارة، ومن الشمال تارة أخرى، وكان الموعد في الدقيقة 71 مع الهدف الرابع، وبعد هذا الهدف، استغل ياسين بخيت خطأ دفاعيا متكررا من فريق الشمال، وانطلق بهجمة مرتدة منفردا من وسط الملعب وراوغ حارس مرمى الشمال مروان شريف، ولعبها داخل المرمى مسجلا خامس أهداف فريق أم صلال إثر مجهود فردي حين اخترق الجبهة اليمنى وراوغ حارس الشمال وصوب في الشباك بطريقة رائعة.

وتمكن فريق أم صلال من فرض إيقاعه على مجريات الشوط الأول واستغلال الثغرات الدفاعية لدى المنافس ونجاحه في التفوق عبر الأطراف والاستفادة من المساحات في العمق الدفاعي للفريق المنافس، وامتلك لاعبو أم صلال الرغبة والقدرة على السيطرة على وسط الميدان والكثافة الهجومية التي مكنته من التفوق وتحقيق هذا الفوز الكبير، فيما عانى الشمال من غياب بعض لاعبيه الأساسيين في خطوطه الخلفية وتأثر بشكل واضح بغياب الفاعلية.

وبهذه النتيجة رفع فريق أم صلال رصيده إلى 25 نقطة ليحتل المركز الرابع لأول مرة هذا الموسم، بالمقابل تجمد رصيد فريق الشمال عند 13 نقطة في المركز العاشر ليتلقى خسارته التاسعة هذا الموسم.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق