“النواب” يقر مواد بقانون رخص المهن في حدود الأمانة

هلا أخبار – أقر مجلس النواب في جلسته اليوم الاثنين، برئاسة رئيس المجلس عبد الكريم الدغمي، وحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة، عددا من مواد قانون رخص المهن داخل حدود أمانة عمان الكبرى، قبل رفع الجلسة بسبب فقدان النصاب، في حين أحال المجلس إلى لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية قانون حماية البيانات الشخصية مع منحه صفة الاستعجال.

ووقف أعضاء المجلس والحكومة في بداية الجلسة، دقيقة صمت، وقرأوا الفاتحة على روحي الشهيدين الوكيل أول محمد المشاقبة، والنقيب علي عبيدات من مرتبات الجيش العربي.

ونعى الدغمي باسم المجلس، الشهيدين اللذين قضيا مدافعين عن شرف الوطن وكرامته ومحاولات العبث بأمنه واستقراره، مقدماً التعازي لذويهما وأسرتيهما والقوات المسلحة الأردنية وقائدها الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الأمين.

إلى ذلك، فوّض المجلس مكتبه الدائم لإصدار بيان يستنكر الاعتداءات الحوثية على دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.

وكان المجلس استمع إلى مداخلات 38 نائباً ضمن بند ما يستجد من أعمال، ثم واصل مناقشة مواد قانون رخص المهن داخل امانة عمان، قبل أن يقرر النائب الثاني لرئيس المجلس هيثم زيادين الذي ترأس جانبا من الجلسة، رفعها لمدة نصف ساعة بسبب فقدان النصاب القانوني، والإعلان بعد انقضاء المدة عن إرجاء الجلسة إلى صباح غد الثلاثاء.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق