بدء بث اذاعة بلدية مأدبا الكبرى التجريبي

هلا أخبار – بدأت إذاعة بلدية مأدبا الكبرى بالبث التجريبي على تردد 101.9، كإذاعة مجتمعية، أنشئت بتمويل من برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي الممول من الوكالة الاميركية للتنمية بقيمة 105 آلاف دينار، لتجهيز المحطة الإذاعية.

وقال رئيس لجنة البلدية أحمد بركات الزهير، إن البلدية أسهمت بتجهيز مبنى الإذاعة والعزل الصوتي والاستديوهات والتراخيص من هيئة الإعلام وهيئة الاتصالات بكلفة بلغت 45 ألف دينار، موضحا أنه سيتم إطلاق الإذاعة قريبا بعد اكتمال بناء الفرق الفني والإذاعي للإذاعة حيث تم تدريب كوادر البلدية لتشغيل الإذاعة بإشراف من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

وبيّن أن فكرة الإذاعة جاءت لحاجة البلدية لمثل هذه الإذاعة التي تقدم الخدمات للمجتمع المحلي وتقدم رسالتها لأهالي المدينة، ولإظهار الوجه الحضاري للمدينة من خلال تسليط الضوء على القطاعات الثقافية والخدمية والدينية ومختلف القضايا المجتمعية، مشيرا إلى أن الإذاعة تعد فرصة ثمينة لشباب المحافظة لإطلاق إبداعاتهم والكشف عنها.

ولفت إلى أنه تم تصميم برامج متنوعة كالبرنامج الصباحي لتغطية جميع الملاحظات الخدمية في المحافظة، إضافة إلى برامج دينية ورياضية وصحية وفنية وتراثية، فيما سيتم إطلاق دورة برامجية جديدة كل ثلاثة شهور، تتناول ملاحظات الموطنين وحاجاتهم. (بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق