الخصاونة: الأردن يضع امكاناته في تصرف الفلسطينيين

خلال استقباله وزير النقل الفلسطيني

هلا أخبار – استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، وزير النقل الفلسطيني عاصم سالم بحضور وزير النقل المهندس وجيه عزايزة.

وأكد رئيس الوزراء العلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تربط الأردن وفلسطين وشعبيهما الشقيقين والتي يرعاها ويحرص على تعزيزها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأعاد رئيس الوزراء تأكيد موقف الأردن الثابت بدعم حق الشعب الفلسطيني المشروع بإقامة دولته المستقلة وذات السيادة الناجزة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفي اطار حل الدولتين .

ولفت الخصاونة إلى أن الأردن يضع امكاناته وخبراته في تصرف الاشقاء الفلسطينيين وبما يسهم في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على ارضه ودعم حقوقه المشروعة.

من جهته، أشاد وزير النقل الفلسطيني بمواقف المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة لفلسطين، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية بين الأردن وفلسطين.

وقال، نعتز ونفتخر بعلاقاتنا مع الأردن الذي يشكل بوابتنا للعالم الخارجي، لافتا الى الدعم الفني الذي يقدمه الاردن للوزارات والمؤسسات الفلسطينية في المجالات كافة.

وأشار وزير النقل الفلسطيني إلى اهتمام وزارة النقل الفلسطينية بالاستفادة من التجربة الأردنية في مجال النقل والمواصلات واستخدام التطبيقات الذكية والنقل الذكي والتشريعات المتعلقة بها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق