سلطة وادي الأردن ترفع جاهزيتها خلال المنخفض الجوي

هلا أخبار – أعلنت سلطة وادي الأردن، اتخاذها الإجراءات والاستعدادات اللازمة من تشكيل غرفة طوارئ في الأغوار الشمالية والوسطى، تماشيا مع تطورات الحالة الجوية، حيث من المتوقع تأثر الأردن بالمنخفض الجوي المتعمق.

السلطة، أعلنت الاستعدادات في مديرية التحكم وفي كافة المديريات التابعة لها وكذلك في الأغوار الجنوبية وفي كافة سدود المملكة.

ودعت جميع المواطنين والمزارعين ومربي المواشي في مختلف مناطق الأردن، إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية مزروعاتهم من خطر الصقيع والابتعاد عن مناطق تجمع المياه والأودية والسيول حيث من المتوقع انخفاض درجات الحرارة الى مستويات دون الصفر.

وناشدت المواطنين والمزارعين التعاون والتواصل مع كوادر السلطة في حالات الطوارئ، حيث تعمل الفرق المناوبة في جميع مديريات السلطة – مديرية التحكم في الأغوار الشمالية والوسطى وكذلك في الأغوار الجنوبية وفي السدود وكوادرها المناوبة والعاملة على مدار الساعة لاتخاذ الإجراءات للتعامل مع الأحوال الجوية السائدة بكل حرفية وجدية.

ويتم استقبال الاتصالات على كافة أرقام الطوارئ الخاصة بوزارة المياه والري، إضافة للأرقام التالية الخاصة بمديريات الأغوار الشمالية والوسطى والأغوار الجنوبية، وعلى النحو التالي: 053570594. مديرية التحكم في الأغوار الشمالية والوسطى، 0780469438 المناوب في الأغوار الشمالية الوسطى، 0781110578  –  0781110578 مدير المشاغل ومندوب السلطة في لجنة طوارئ لواء الأغوار الجنوبية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق