وزير الأشغال يشيد بجهود الشركاء في وسائل الإعلام ببث النشرات التوعية

هلا أخبار – أشاد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الأربعاء، بجهود الشركاء في وسائل الإعلام، على التعاون الدائم والمستمر في بث النشرات التوعوية للوزارة.

وأضاف الكسبي، خلال لقائه وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، في غرفة الطوارئ المركزية بالوزارة، للاطلاع على استعدادات الوزارة وتجهيزاتها للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة، أن الوزارة ومن خلال وحدة إعلامها تقوم ببث النشرات التوعوية وحالة الطرق في المملكة ضمن اختصاصها، لتقديم المعلومات للمواطنين أولا بأول.

وأكد جاهزية الوزارة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة، مبيناً أن خطة الطوارئ تركز على فتح الطرق الرئيسية والفرعية، وخصوصا الطرق المؤدية للمستشفيات والمرافق الحيوية، وإزالة الثلوج والرمال والاتربة عن أسطح الطرق، ومعالجة الانهيارات والانزلاقات للحد من آثار السيول والفيضانات بشكل فوري بما يساهم في ضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض وزير الاشغال المعدات والآليات التي تستخدمها الوزارة للتعامل مع الظروف الجوية، بالإضافة إلى آلية استقبال غرفة الطوارئ المركزية وغرف الطوارئ التابعة للوزارة الملاحظات والشكاوى من المواطنين.

من جهته، أشاد الوزير الشبول، بدور وزارة الاشغال الحيوي والمهم، وبالجهود التي تبذل لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق